منتدى صبايا
ببببااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
منتدى صبايا
ببببااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
منتدى صبايا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لكل احتياجات الفتاه العصرية

الرئيسيةأفضل 10 أعضاء فأحدث الصورالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» "قوة التفكير" لمؤلفه ابراهيم الفقي
هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 8:06 am من طرف سمو أنثى

» قوة العقل الباطن
هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 28, 2009 7:52 am من طرف سمو أنثى

» لمن يرغب بالتعلم على فنـون النذاالــــــه... هههههههه ه
هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 2:51 pm من طرف (عسوله بس مسطوله)

» أكل الموزقبل النوم يساعد على ...
هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2008 2:21 pm من طرف سمو أنثى

» بصمات تحرق الدمع في عيني
هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 12, 2008 5:28 am من طرف سمو أنثى

» اعرف شخصيتك من خلال خط يدك !!
هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2008 3:44 pm من طرف من جامعة فله متخرجه

» قولوا لها بغياب يومين وش صار ؟ اهداااء مني لأحلى اعضاء منتدى صبايا ..
هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2008 3:18 pm من طرف من جامعة فله متخرجه

» يوم كنت تدرس وش كنت تكتب على طاولتك بصراااااحه؟
هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2008 3:07 pm من طرف من جامعة فله متخرجه

» اعرف شخصيتك من مسلسلك الكرتوني وانت صغير ,,
هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالخميس نوفمبر 27, 2008 7:34 am من طرف صاحبة السعاده

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
منتدى
التبادل الاعلاني

هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صاحبة السعاده
صبيــــــــــــــــة رقيقة
صاحبة السعاده

انثى
علم الدولة : هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! LebanonC
دعاء : هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! C13e6510

هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Empty
مُساهمةموضوع: هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!!   هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 30, 2008 1:18 pm

هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟

اذا كان الحديث عن اطباعنا الحلوة وصفاتنا الخيالية فحدث ولا حرج في اسهابنا في الحديث عن أنفسنا ....
بعضنا بطرق مباشرة جدا مثل...
انا طيب...انا حبيب...انا كريم....انا عمري ما جرحت انسان...انا موضوعي ....انا اراعي مشاعر الاخرين....

ولكــــــــــــــــــــن....!!!

من منا يستطيع ان يغربل صفاته واطباعه ليعرف اطباعه وصفاته الـ(مو حلوة) وفي رواية اخرى المشينة مرة

مين الي عنده الشجاعة يعترف بصراحة باكثر طبع مو زين فيه ....واللي يتمنى بنفسه يتخلص منه ؟؟

و الحين كل عضو يقــــول الي عنده وياليـت تكون بصراحه

اتمـنى موضوعي عجبكم ^_^
من جامعة فله متخرجه
من جامعة فله متخرجه

انثى
علم الدولة : هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! LebanonC
دعاء : هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! C13e6510

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!!   هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 30, 2008 9:39 pm

اكييييييييييييييييييد عجبنااااااااااااااااااااا الموضوع اختي

وانا الصفة يلي مو حلوة فيني (((اني ماقدر لجرح انسان جرحني))) Sad

وتقبلي طلتي
صاحبة السعاده
صاحبة السعاده

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!!   هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2008 11:25 am

هلاااا وغلااااا بالمتخرجه

بس ماقلتي لنا السبب اش الي يمنعك تجرحيييييه مادم الشخص جرحك
scratch

ومشكوووره على مروورك الحليووصراحتك الاحلى
أســـيرة هواهـــا
صبية مميزة
أســـيرة هواهـــا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!!   هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!! Icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2008 4:09 pm

اي اقدر اصرح بعيووبي

وهى ((((اني مااقدر اوقف دمووعي )))

يعنى اي شي ممكن يخلينى ابكى

حتى لو كااان شي بسيييط

مو ضعف منى بعكس

يسلمووو حبي على الموضوع الروعه

لا تحرمينا من روعه موااضيعك

هل لديك الشجاعه على التصريح بأسوأ طبع فيك ... (للصريحين فقط)؟!!!
صفحة 1 من اصل 1